مستشار استئناف أمازون الخاص بك

كيف تكتب خطاب استئناف وخطة عمل ناجحين من أمازون؟

ما عليك سوى بدء محادثة مباشرة معنا الآن أو إكمال نموذج الاستفسار عبر الإنترنت أدناه بالتفاصيل الخاصة بك وبعد ذلك سيعود مستشارنا في غضون ساعة. اتصل بنا للحصول على خطاب استئناف تعليق أمازون مثالي.

افهم سبب تعليق حساب بائع أمازون!

معرفة سبب تعليق الحساب هي الخطوة الأولى نحو إعادة تشغيل الحساب. يتطلب اكتشاف المشكلة معرفة متخصصة بالمجال. سيساعدك أخصائيو حساب البائع لدينا في العثور على السبب الجذري لتعليقك وشرح كيف يمكننا مساعدتك في كتابة أفضل ما لديك خطاب استئناف أمازون. اتصل بنا الآن واحصل على استئنافك في أسرع وقت ممكن.

نحن نعمل 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.

+1 408-823-7859

احجز استشارة مجانية

سيعود الاستشاريون خلال ساعة واحدة

كيف يمكنني منع حدوث هذا التعليق في المستقبل؟

عليك أن تفكر مليًا في كيفية منع حدوث ذلك مرة أخرى في المستقبل. تتوقع أمازون أنه يجب عليك تنفيذ أي خطط عمل وفي بعض الأحيان سوف تقوم فقط باستعادة حساب بائع أمازون بمجرد أن تتمكن من إثبات أنك نفذت خطة نشاطك.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لاستئناف حساب بائع Amazon الخاص بك ، أو من ناحية أخرى إذا كنت ترغب في معرفة احتمالات عودتك إلى العمل ، فيمكننا مساعدتك. تحدث مع أحد ممثلينا للاستماع إلى استشارة مجانية ورأي خبير حول حالتك.

يمكننا أيضًا مساعدتك في الاستئناف إذا تم إلغاء تنشيط بطاقتك وفي حالة انتهاكات السياسة التي قد تؤثر على صحة حسابك! تحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء لدينا للحصول على استشارة مجانية.

احصل على حساب Amazon المعلق الخاص بك في غضون 24 ساعة

بينما يستغرق تعليق حساب بائع أمازون بعض الوقت ، فإن إعادة الحساب يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً. في بعض الأحيان ، يتم تمديد هذا الوقت بسبب بعض الأخطاء التي قام بها البائع هنا وهناك لأسباب مختلفة مثل عدم الوضوح في سياسات Amazon ، وعدم القدرة على اكتشاف المشكلة وراء تعليق حساب أمازون، أو عدم القدرة على كتابة خطاب استئناف واضح واحترافي للتعليق من أمازون. نحن نتفهم هذه المشاكل بشكل أفضل من أي شخص آخر ولهذا نضمن جودة الخدمة في أسرع وقت ممكن. 

Aplus Global eCommerce هو حل شامل للحصول على حل كامل لاحتياجات الاستئناف الخاصة بك والمزيد. يمكن أن يتراوح الوقت من 24 ساعة إلى 72 ساعة حسب مدى تعقيد المشكلة.

خطاب استئناف أمازون

الأسئلة المتكررة

كيف أقوم بإلغاء تعليق حساب Amazon الخاص بي؟

يعد تعيين شخص ما أمرًا مثاليًا ، ولكن يمكنك الانتباه إلى الإشعار الذي أرسلته Amazon ، والتوصل إلى خطة عمل. هذه هي المكونات الأساسية للنداء اللائق.

كم من الوقت يستغرق كتابة خطاب استئناف التعليق؟

أقصر وقت لكتابة استئناف هو 24 ساعة. يمكن أن تزيد هذه الفترة إلى 3-4 أيام عمل وفقًا لتفاصيل حساب أمازون معين معلق ونوع الخدمة التي يطلبها البائع.

ما الذي يمكنك فعله لإعادة حساب بائع أمازون الخاص بي؟

هناك العديد من الخدمات والحزم التي نقدمها لإعادة حساب بائع أمازون. نحن نقدم الاستشارات ، وتقديم خطاب استئناف أمازون وخدمات المتابعة ؛ حسب نوع الحزمة التي تختارها.

هل سبق لك العمل على قضايا تعليق بائع أمازون؟

نعم ، لقد عملنا مع عدد كبير من الحالات المختلفة المتعلقة بـ تعليق حساب أمازون. أيضا ، لدينا فريق من المحاربين القدامى في هذا المجال.

ماذا لو طلبت أمازون المزيد من المعلومات؟

نحن نتعامل مع الاستئناف حتى يصل إلى هدفه - وهو الإعادة. بعد تحصيل الرسوم منك مرة واحدة فقط ، نعمل على كل خطوة صغيرة من العملية حتى يتم حل جميع المشكلات.

هل إعادة الحساب مضمونة؟

نحن ، كشريك ، نقدم أفضل تحليل واستئناف لإعادة حساب بائع أمازون المعلق. ومع ذلك ، لا يمكننا التحكم في العوامل من نهاية Amazon ولا يتم ضمان إعادة الحساب بنسبة 100٪. ومع ذلك ، فقد حافظنا على معدل نجاح بأكثر من 98٪ حتى الآن.

هل نقدم ضمان استعادة الأموال؟

من الناحية المثالية ، لا نتمتع باسترداد الأموال ولكن يمكن أن تكون هناك ظروف جديدة حيث نعتبرها. لمزيد من المعلومات اقرأ سياسات الاسترداد الخاصة بنا.

ما هو معدل نجاحك فيما يتعلق بخدمة استئناف أمازون؟

لحسن الحظ ، حافظنا حتى الآن على نسبة نجاح أعلى أو تعادل 98٪. لقد قمنا بعمل رائع ولدينا أيضًا معدل الاحتفاظ بالعملاء بنسبة 90 ٪ بسبب رضا العملاء.

مراجعات خطاب استئناف أمازون
ديجا ستيوارت
ديجا ستيوارت
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
تم إلغاء تنشيط حساب بائع Amazon الخاص بي ، لذلك اتصلت بشركة A Plus Global Amazon لمساعدتي في كتابة خطة عمل للطعن في إلغاء التفعيل.... تم تخصيصه لحسابي وعالج مشكلات محددة كنت أواجهها قبل إلغاء تنشيطي. بشكل عام ، كانت تجربة ممتازة ، لقد كانوا متجاوبين وأرشدوني خلال العملية لإعادة تنشيط حسابي ، لقد تم تنشيطه للتو منذ يومين! لذا فإن خدماتهم تعمل بالتأكيد!المزيد
ألدن بالويوت
ألدن بالويوت
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
بعد تقديم الاستئناف الخاص بي ، أرسل 4-5 توكيل رسمي ولم يحالفني الحظ. كنت أفكر حرفيًا في إنشاء حساب أمازون جديد لأنني لم أستطع استعادة حسابي. ضع في اعتبارك ، لا يزال لدي أموال مقفلة... مع أمازون ولن يردوا على أي من مناشداتي. (مع رسالة البريد الإلكتروني التي تقول ، "قد لا نرد على المزيد من رسائل البريد الإلكتروني حول هذه المشكلة"). بعد تلقي توصية من شخص استخدم هذه الشركة ، قررت الذهاب معهم. لقد خاطرت وقلت إنه إما أنني أدفع لهم وأعيد تشغيل حسابي وأعيد أموالي أو أدفعها وأخسر أيضًا حسابي بالأموال. بعد شهرين من التعليق دفعت هذا المبلغ. شركة لمساعدتي في استعادة حسابي. لقد أرسلوا حرفياً توكيلاً للتوكيل وفي اليوم التالي تلقيت رسالة بريد إلكتروني تقول "تمت إعادة تنشيط حساب Amazon الخاص بك الآن" لقد تم القيام بعمل جيد وأنا بالتأكيد أوصي Aplus Global! إذا كنت تريد إعادة حسابك إلى وضعه السابق أو إعادة تنشيطه ، فلا ترتكب نفس الخطأ. فعلت. احصل على محترف لكتابة توكيل رسمي لك.المزيد
TheTagLegacy
TheTagLegacy
09: 27 29 قد 21
إنهم جيدون في ما يفعلونه. لقد استخدمتها للمساعدة في إعادة تنشيط حساب بائع Amazon الخاص بي ، وقد استغرق الأمر بعض الوقت ، لكنهم لم يتخلوا عن أي حساب. لقد كتبوا مناشدات لي حتى كنت كذلك... أعيد تنشيطه. استغرقت إعادة التنشيط حوالي شهرين ونصف ، لكن لدي صديق استخدم هذه الخدمة أيضًا واستعاد حسابه في غضون يومين فقط. موصى بة بشدة!المزيد
كيم نجان
كيم نجان
08: 26 05 قد 21
أنا سعيد جدًا للعمل معهم. خدمة سريعة للغاية ورسالة الاستئناف الخاصة بهم مذهلة. هؤلاء الرجال يعرفون ما الذي تريده أمازون. شكرا لك!!
ماري جريس لاندينجين
ماري جريس لاندينجين
11: 07 03 قد 21
لقد عملت مع هذه الشركة أكثر من 100 حساب وقاموا بإعادة معظمهم. إنها خدمة خطابات استئناف جيدة جدًا باختصار. سأواصل العمل معهم.
ياش تولامبيا
ياش تولامبيا
06: 17 03 قد 21
مرحبا! أريد أن أخبرك: لقد تم إعادة تنشيط حسابي! شكرا جزيلا لك على مساعدتك! سأتذكرك.
روبرت جودينيز
روبرت جودينيز
19: 24 17 Apr 21
الأفضل في العمل. بعد التعاقد مع خدمتهم ومراقبة ما فعلوه لحسابي. يجب أن أقول إنني أعتقد أنه لا يوجد شيء لا يمكنهم حله. أوصي بها لأي شخص لديه مشاكل مع... حساب البائع. متخذي الإجراءات السريعة ونتائج سريعة للغاية!المزيد
إي جيه أودوليو
إي جيه أودوليو
23: 34 09 Apr 21
أود أن أوصي هذه الشركة بكتابة أي خطابات استئناف من أمازون لأنها تعرف ما تبحث عنه أمازون. لقد أجريت بحثًا عن شركات أخرى واخترت هذه الشركة لأنها خصصت وقتًا للتحدث معي... حول حسابي. لقد اعتقدت حقًا أنني سأضطر إلى الانتظار أكثر من 90 يومًا أو أكثر للحصول على تحرير الأموال وتعليق حسابي نهائيًا شكرًا لك APlusGlobal على كتابة خطاب الاستئناف بسرعة واحترافية. أقترح بشدة تعيين محترف في المرة الأولى التي تستأنف فيها قضيتك. ساعدتني هذه الشركة في إعادة تنشيط حسابي في نفس اليوم الذي استأنفت فيه حسابي برسالة الاستئناف. التي كانت مخصصة لحالتي. شكرا على العمل الرائع!المزيد
رون رام
رون رام
05: 02 07 21 Sea
People @ APlus التجارة الإلكترونية العالمية رائعة حقًا ومفيدة. حصلت على فحص كامل للحساب وحتى حصلت على نظرة ثاقبة منهم فيما يتعلق بالتغييرات التي يجب إجراؤها. وخمن ماذا ، هو... حسنت مبيعاتي أيضًاالمزيد
سال ميك
سال ميك
04: 58 07 21 Sea
تعد APlus Global Ecommerce مزود خدمة رائعًا لخدمة استئناف Amazon. لقد أعيد حسابي إلى وضعه السابق في غضون 72 ساعة من الحظر.
ملك عبد الله خان
ملك عبد الله خان
15: 58 06 21 Sea
تم تسليم APlus Global Ecommerce في غضون ساعتين وأعادته أمازون إلى وضعه السابق على الفور. بالتأكيد الأفضل. يستحق كل بنس. نصيحتي هي عدم النظر إلى بطاقة الأسعار إذا كنت تريد النتائج ، فعمله عادل... في احسن الاحوال. بعد شراء الاتصال سريعًا ، حصلت على المستند في غضون ساعتين وتم إصدار الحساب في أقل من 2 ساعة. لقد تم حظر الحساب لأكثر من 24 أشهر. انا اوصي بشده به.المزيد
لعبة الكريكيت فوندا
لعبة الكريكيت فوندا
18: 21 16 فبراير 21
بعد أن أعيد حسابي إلى وضعه السابق في أقل من 24 ساعة ، سأوصي به لأي شخص ، والتوقف عن دفع مبالغ زائدة للناس والذهاب مع العاج هو الأفضل في تقديم المناشدات! شكرا جزيلا لك
مراجعات المقبل
الدردشة مع خبرائنا
1
لنتحدث ....
مرحبا كيف يمكنني مساعدتك؟

Your Amazon Appeal Consultant

Do You Wish to Get Your Amazon Appeal Letter Now?

Simply start a Live Chat with us now or complete the online inquiry form below with your details and then our consultant will get back in an hour. Contact us for a perfect Amazon Appeal Letter.

Request For A Free Account Evaluation!

Knowing the cause of account suspension is the first step towards getting the account restarted. Detecting the problem requires expert knowledge of the field. Our Seller account specialists will help you to find the root cause of your suspension and explain how we can help you to write a perfect Amazon Appeal Letter. Contact us now and get your Appeal  ASAP.

We Are Open 24 Hours a Day, 7 Days a Week.

+1 775-737-0087

Book a Free Consultation

Consultants Will Get Back in 1 Hour

We are here to help you get your Amazon Seller Account Reinstated, within 24 hours.

While it takes a moment to have your amazon seller account suspended, getting the account reinstated can be a time-consuming process. Sometimes, this time gets extended due to some mistakes here and there done by the seller because of various reasons such as non-clarity in policies of Amazon, not being able to detect the issue behind account suspension, or not being able to write a clear cut and professional Amazon Appeal letter. We understand these problems better than anyone and that is why we guarantee quality service in the fastest possible time. 

Aplus Global eCommerce is a one-stop solution for a full-fledged resolution of your Appeal needs and more. The time can range from 24 hours to 72 hours depending on the complexity of the problem.

Amazon Appeal Letter

Frequently Asked Questions

How do I make an Amazon appeal letter to reinstate my Amazon seller account?

Hiring someone is ideal yet you can pay attention to the notification sent by Amazon, and come up with a Plan of Action. These are the core ingredients of a decent appeal.

How long does it take to write an Amazon appeal letter?

The shortest time it takes to write an appeal  is 24 hours. This period can increase to 3-4 business days as per the details of a particular suspended amazon account and the kind of service requested by the seller.

What can you do to reinstate my Amazon Seller Account?

There are various services and packages we provide to reinstate an Amazon seller account. We provide consultancy, amazon appeal letter submission and follow up services; depending upon the kind of package you select.

Have you already worked on such types of cases?

Yes, we have worked with a plethora of different cases related to Amazon Account Suspension. Also, we have a team of veterans from this field.

What if Amazon requests more information?

We handle the appeal until it has reached its goal- that is reinstatement. After charging you just once, we work on each little step of the process until all the issues have been resolved.

Is account’s reinstatement guaranteed?

we, as a partner, provide the best analysis and appeal for reinstatement of the suspended amazon seller account. We can not, however, control the factors from Amazon’s end and account’s reinstatement is not 100% guaranteed. Yet, we have maintained a success rate of more than 98% till now.

Do we offer a money back guarantee?

We ideally don’t entertain money-back yet there can be novel conditions where we consider it. For more info read our refund policies.

What is your success rate?

Thankfully, Till now we have maintained a success rate higher or equivalent to 98%. We have been doing great and also have a 90% customer retention rate because of customer satisfaction.

Amazon Appeal Letter reviews
Dejah Stewart
Dejah Stewart
01:11 13 Jun 21
My Amazon seller account was deactivated, so I contacted A Plus Global Amazon to help me write a plan of action to appeal the deactivation.The appeal they wrote for me was thorough, long... personalized to my account and addressed specific issues I had been experiencing before my deactivation.Overall, an excellent experience, they were responsive and walked me through the process to getting my account reactivated.I just got activated two days ago! So their services definitely work!read more
Alden Baluyut
Alden Baluyut
01:00 13 Jun 21
After coming up with my own appeal, I send 4-5 POA and no luck. I was literally thinking about making a new Amazon account since I could not get my account back. Mind you, I still have funds locked... up with Amazon and they would not reply to any of my appeals. (with the email saying, "We may not respond to further emails about this issue").After, getting a recommendation from someone that have used this company I decided to go with them. I took a risk and said it's either I pay them and get my account back up and running and also have my funds back or I pay them and lose money and lose also my account with the funds.After 2 months of being suspended I paid this company to help me get my account back. They literally submit a POA and the next day I got an email saying "Your Amazon account is now reactivated"A job well done and I definitely RECOMMEND Aplus Global!If you want your account reinstated or reactivated, don't make the same mistake I did. Get a professional to write a POA for you.read more
TheTagLegacy
TheTagLegacy
09:27 29 May 21
They're good at what they do. I utilized them to help get my Amazon seller account reactivated, and it did take a while, but they never give up on an account. They wrote appeals for me until I was... reactivated. My reactivation took about 2 and a half months, but I have a friend that used this service as well and got his account back in just a couple days. Highly recommend!read more
Kim Ngan
Kim Ngan
08:26 05 May 21
I am so happy to work with them. Very fast service and their appeal letter is amazing. These guys know what amazon want. Thank you!!
Mary Grace Landingin
Mary Grace Landingin
11:07 03 May 21
I have worked with this company more then 100 accounts and they reinstate most of them. They are very good Appeal letter service provide in in short. I will continue working with them.
yash tolambiya
yash tolambiya
06:17 03 May 21
Hello! I want to tell you: My account has been reactivated! Thank you very much for your help! I will remember you.
Robert Godinez
Robert Godinez
19:24 17 Apr 21
Best in the business. After hiring their service and observing what they did for my account. I have to say I believe there is nothing they can't solve. Recommend them to anyone having problems with... seller account. Quick action takers and extremely fast results!read more
EJ Odulio
EJ Odulio
23:34 09 Apr 21
I would recommend this company to write any Amazon Appeal Letters as they know what Amazon is looking for. I did research on other companies and choose this one since they made time to talk to me... about my account. I really thought I would have to wait 90+ plus days to get me funds release and have my account suspended for good. Thank you APlusGlobal for writing my appeal letter quickly and professionally. I highly suggest hiring a professional the first time you appeal your case. This company helped me get my account reactivated the same day I appealed my account with their appeal letter. Which was personalized to my case. Thank you for a great job!read more
Ron Ram
Ron Ram
05:02 07 Mar 21
People @ APlus Global Ecommerce are really great and helpful. Got a full account checkup and even got substantial insight from them regarding the changes that need to be made. And guess what, it... improved my sales tooread more
Sal Mic
Sal Mic
04:58 07 Mar 21
APlus Global Ecommerce is a great service provider for Amazon appeal service. I got my account reinstated within 72 hrs of the ban.
Malak Abdullah Khan
Malak Abdullah Khan
15:58 06 Mar 21
APlus Global Ecommerce Delivered in 2 hours and reinstated by Amazon right away. Absolutely the best. Worth every penny. My advise is don’t look at the price tag if you want results.His work is just... perfect. After buying the communication is fast, I had the document within 2 hours and the acoount was released in less than 24 hours. I had the account blocked for more than 5 months. I highly recommend it.read more
cricket funda
cricket funda
18:21 16 Feb 21
Got my account reinstated in less than 24 hours , i will recommend him to anybody , stop overpaying people and go with ivory hes the best at doing appeals ! Thank you so much
Next Reviews
Chat with our expert
1
Let's talk....
Hi, How can I help you?